• 06:10 ص

التداول في عقود الخيارات ( الأوبشن )
كود : AT104

برنامج مخصص لتأهيل المتدرب للمتاجرة في أسواق الأسهم الأمريكية باستخدام نظام عقود الخيارات أو ( الأوبشن ) ويركز هذا البرنامج على الجوانب العملية التطبيقية من واقع أمثلة حية من أسواق الأسهم الأمريكية

جدول الدوره

  • موعد الدورة
    المدة
    المكان
    السعر
    المحاضر
  • لم يحدد الموعد

    عند اكتمال العدد

    4 ايام

    750 ر.س

    محاضر المتداول العربي

اهداف البرنامج التدريبي

تختلف وتتعدد أدوات أو منتجات السوق الأمريكي ولعل أهمها مايسمى ( المشتقات ) التي يتم المتاجرة بها باستخدام نظام عقود الخيارات ويعتبر هذا البرنامج الأول من نوعه لمساعدتك في اتقان تحليل ودراسة الأسهم الأمريكية باستخدام أهم المعايير الفنية والمالية قبل اتخاذ قرارات البيع والشراء مما يؤهلك لاتقان المتاجرة في الأسهم الأمريكية بنظام عقود الخيارات ( الاوبشن ) 

محتوى البرنامج التدريبي

  • أهمية وانواع عقود الخيارات في الأسواق المالية الأمريكية
  • اساليب وآليات اختيار العقود المناسبة حسب ظروف الأسواق
  •  اساليب وآليات احتساب الأسعار الحالية والمستقبلية للعقود الآجلة
  •  مهارات اتقان ادارة المخاطر الاستثمارية لتحقيق التوازن في أداء المحفظة الاستثمارية
  •  أهم معايير البحث وتحليل أسهم الشركات من نواحي فنية ومالية قبل اتخاذ قرارات المتاجرة
  •  حالات وتطبيقات عملية متنوعة على عقود الخيارات ( الأوبشن ) في الأسواق الأمريكية

الفئة المستهدفة

  • المتاجرين الجدد في الأسواق المالية الراغبين فتح آفاق جديدة لهم في الاستثمار.
  •  متاجري أسواق الأسهم والبورصات العالمية الأخرى الراغبين في تنويع استثماراتهم.
  •  المحللين الفنيين والاقتصاديين والمالين الراغبين في معرفة الجانب التطبيقي في تخصصاتهم.
  •  موظفي شركات الوساطة وشركات الخدمات المالية والبنوك والصناديق الاستثمارية.
  •  رجال الأعمال والمستثمرين الراغبين في التعرف على التداول في الأسواق المالية.
  •  المهتمين بالاقتصاد بشكل عام

المحاضرين

محاضر المتداول العربي

أحد المحاضرين المعتمدين لشركة المتداول العربي للخدمات المالية والتدريب بالقاهرة.

بيانات التسجيل في الدورة

تغير الصوره

شروط واحكام

سياسة الحضور والغياب:
. يجب على المتدرب الإلتزام بحضور البرنامج التدريبي كاملا حتى يمكن منحه الشهادات المعتمدة.
. في حال تأخر المتدرب عن 30 دقيقة من بداية كل يوم تدريبي فإنه يعتبر غائباً في ذلك اليوم التدريبي.
. في حال تغيب المتدرب عن 20% من البرنامج التدريبي فإنه لن يتمكن من الحصول على الشهادات الخاصة بالبرنامج التدريبي.

شروط استرداد مبلغ الدورة:
.يتم استرداد كامل المبلغ في حال الإلغاء قبل موعد الدورة بشهر كامل .
. يتم استرداد 50% من المبلغ في حال إلغاء الدورة قبل الموعد بإسبوعين .
. المبلغ المدفوع لا يسترد في حال الإلغاء قبل الموقع بأقل من أسبوعين. ولا يحق للمتدرب بيع اعطاء أو بيع المقعد لغيره أو استبداله بدورة أخرى.

كون المتداول العربي للتدريب أحد المراكز المتخصصة في تقديم الدورات التدريبية والمعرفة الاحترافية في مجال الاستثمار في الأوراق المالية من أسهم وعملات وسلع وغيرها، فمن الواجب علينا التنبيه على طبيعة المخاطرة في هذا النوع من التجارة. حيث يعتبر الاستثمار في أسواق الأوراق المالية وخصوصا الأسواق التي تعتمد على استخدام الهوامش أو الروافع المالية على سبيل، المثال المتاجرة في الأسهم أو سوق العملات الأجنبية الفوركس، من المجالات الاستثمارية عالية الخطورة والتي تستلزم وضع العديد من الأسس العلمية الكفيلة بإنجاح العمليات الاستثمارية في هذا السوق وليس بالضرورة أن تكون هذه المتاجرة متوافقة مع كل المستثمرين، و بالتالي فإن الإستثمار في هذه السوق يتطلب قدرا عاليا من الدراية بمخاطره وتوخي الحذر عند اتخاذ قرار الشراء والبيع. إن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مربح للمستثمرين ذوي الخبرة ومع ذلك فإنه قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في سوق العملات يجب أن تنظر بعناية في أهداف استثمارك ومستوى الخبرات والمخاطر والأهم من ذلك أن لا تستثمر أموالا لا تستطيع تحمل خسارتها حيث أن هناك قدر كبير من التعرض لمخاطر تقلبات أسعار الصرف الأجنبي، فأي صفقة في سوق العملات تنطوي على مخاطر بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، احتمال تغير سياسي أو الظروف الاقتصادية التي قد تؤثر تأثيرا بشكل كبير في الأسعار أو سيولة العملة مما قد ينتج عنه خسارة بعض اموالك أو لا سمح الله جميع ماتملك في هذا السوق.
جميع المحتويات المنشورة على موقع ArabicTrader.com هي محتويات وحقوق مملوكة لشركة المتداول العربي المحدودة. لذا فإن نسخ أو إعادة نشر أو اعادة صياغة ونشرة أي من المحتويات أو المنتجات مثل، المواضيع، الردود، المفكرة الاقتصادية، الدورات التدريبية، ورش العمل، الأخبار، قوائم الأعضاء أو أي بيانات أخرى موجودة على الموقع بدون استئذان لإدارة الشركة فهو مخالف لحقوق وقوانين حقوق النشر والملكية. مع العلم بأنه يمكن نشر بعض المحتويات بغير الاغراض التجارية مع الاحتفاظ بشعارنا عليها ودون تعديل أي من محتويات تلك المواد. في حالة نشر مادة خاضعة لحقوق الطبع و النشر والملكية الخاصة بكم على موقع المتداول العربي أو أُعيد عرضها من خلال محرك البحث الخاص بنا وترغب في حذفها، نرجو موافاتنا بإرسال إيميل يحتوى على معلومات مفصلة بهذا الصدد على الإيميل arabictrader@arabictrader.com علما بأن المعلومات يجب ان تحتوي على:
- الإسم بالكامل، البريد الإلكتروني، العنوان كاملا، أرقام الاتصال.
- يجب أن يكون المتقدم بالشكوى هو صاحب المادة المنتهكة أو من ينوب عنه قانونيا وعليه تقديم مايثبت ذلك.
- شرح دعواكم بوضوح حول ماتم انتهاكه من حقوق ملكية.
- إذا كان الانتهاك عن طريق ملفات مرفقة أو روابط خارجية على موقعنا يرجى تزويدنا بالملفات و الروابط مع شرح لمحتوياتها.
- نقبل المراسلات فقط باللغة العربية أو الانجليزية.
يتم معالجة الشكاوي والطلبات في حال اكتمال المتطلبات في مدة أقصاها 5 أيام عمل.
توضّح سياسة الخصوصية طريقة تعامل موقع المتداول العربي مع البيانات التي يتحصل عليها من استخدام المتصفحين للموقع الالكتروني، حيث يجمع موقع المتداول العربي بيانات الزوار و الأعضاء والعملاء مثل الأسماء، أرقام الهاتف، البريد الإلكتروني وعناوين السكن، رقم الآي بي الخاص بأجهزة الحاسب، والتحقق من الكوكيز ليتمكن من ايصال خدماته ومنتجاته لمستخدمي الموقع بشكل مناسب. يبذل موقع المتداول العربي قصار جهده للمحافظة على بيانات الزوار والأعضاء والعملاء بشكل آمن، كما أننا لا نقوم بتبادل أي بيانات شخصية مع أطراف أخرى إلا في مثل الحالات التالي: شحن المنتجات للمستخدمين، شركات الدفع الإلكتروني للتحقق من هوية المستخدمين، الشركات أو الأطراف التي تساعدنا في خدمة العملاء والمستخدمين بشكل أفضل لتحسين بيئة العمل وخدمة عملائنا. لانقوم بتخزين أي بيانات متعلقة بالبطاقات الإئتمانية على خوادمنا الخاصة إطلاقا بعد عمليات الدفع. وإنما يتم ذلك من خلال شركات متخصصة بعمليات الدفع الآمنة على الانترنت. للمتداول العربي الحق في تعديل سياسة الخصوصية في أي وقت وبأي طريقة تخدم تحسين العمل وتخدم جميع الاطراف دون الرجوع لمستخدمي الموقع علما بأنه سيتم نشر أي تحديث من خلال هذه الصفحة. باستخدامك موقنا فإنك توافق على جميع بنود سياسة الخصوصية وتلتزم بها